انطلاق منافسات بطولة المغرب للملاكمة في إنزكان

تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للملاكمة، تنظم عصبة جهة سوس ماسة للملاكمة، وبتنسيق مع جمعية الدفاع الحسني الرياضي السوسي للملاكمة والجماعة الترابية لإنزكان، فعاليات الدور ثمن وربع نهاية البطولة الوطنية لفئة الشبان وربع و نصف نهاية بطولة المغرب لفئة الكبيرات، وذلك برسم الموسم الرياضي 2023/2024.

ستقام هذه الفعاليات يومي 27 و 28 أبريل الجاري، في المركب الثقافي عبدالقادر بن محمد أوبيهي بإنزكان، وستشهد مشاركة ممثلي أربع عصب جهوية هي: سوس ماسة، الدار البيضاء سطات، الأقاليم الجنوبية، و مراكش أسفي.

وسيسبق انطلاق فعاليات البطولة عملية القرعة التي ستقام يوم الجمعة 26 أبريل الجاري، بحضور ممثلو العصب والأطر التقنية المشاركة.

وستشهد فعاليات البطولة إجراء لعمليتي الفحص الطبي والوزن يومي السبت 27 والأحد 28 من أبريل الجاري، على أن تنطلق النزالات في الساعة 12:00 ظهراً.

ويهدف هذا الدور الاقصائي إلى التنافس بين الملاكمين المشاركين من أجل حجز بطاقة التأهل للدور النهائي، ونيل شرف إحراز لقب البطولة الوطنية لهذا الموسم.

وتعتبر هذه البطولة فرصة هامة للملاكمين الشباب لإظهار مواهبهم وصقل مهاراتهم، كما أنها تساهم في تنمية رياضة الملاكمة في المغرب وتعزيز مكانتها على المستوى الدولي.

وتدعو عصبة جهة سوس ماسة للملاكمة جميع محبي رياضة الملاكمة لحضور فعاليات هذه البطولة، والاستمتاع بالمنافسات المثيرة بين الملاكمين المشاركين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى