اشتوكة: حملة أمنية مكثفة تستهدف منطقة إنشادن لمكافحة الجريمة

في خطوة مهمة تأتي ضمن جهود السلطات المحلية لتعزيز الأمن ومكافحة الجريمة، شهدت جماعة إنشادن اليوم السبت 4 ماي 2024 حملة أمنية مكثفة بمشاركة تعزيزات دركية قوية.

تأتي هذه الحملة ضمن إطار حملة واسعة النطاق تستهدف الخارجين عن القانون بمختلف أشكالهم وصورهم.

أهداف الحملة:
تهدف هذه الحملة الأمنية إلى عدة أهداف أساسية منها:

تعزيز الأمن والاستقرار: تسعى الحملة إلى تعزيز الأمن والاستقرار في منطقة إنشادن، وحماية المواطنين والمقيمين فيها من أي تهديدات قد تعرض سلامتهم.
مكافحة الجريمة: تعمل الحملة على مكافحة جميع أشكال الجريمة، بما في ذلك السرقة، وتجارة المخدرات، والأعمال الإجرامية الأخرى التي قد تهدد السلامة العامة.
ملاحقة المطلوبين: تهدف الحملة إلى ملاحقة وضبط جميع المطلوبين للعدالة، وتقديمهم للعدالة لمحاسبتهم على أفعالهم.
تفاصيل الحملة:
شملت الحملة أنشطة متنوعة منها نشر تعزيزات دركية في جميع مراكز ودواوير إنشادن، وتنفيذ عمليات تفتيش مكثفة للمنازل والمحلات التجارية والمركبات. كما أُقيمت نقاط مراقبة على مداخل ومخارج المنطقة لمنع دخول الجريمة إليها.

ردود الفعل:
رحب سكان إنشادن بالحملة الأمنية وأعربوا عن تقديرهم للجهود الجبارة التي تقوم بها القوات الدركية في حماية المجتمع وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

نتائج الحملة:
بينما تواصل الحملة، لم تُعلن السلطات الأمنية عن نتائجها بعد. إلا أن الحملة تُعتبر رسالة قوية من السلطات الأمنية بالجدية في مكافحة الجريمة وحماية المواطنين.


تأتي هذه الحملة الأمنية في إطار الحرص المتواصل على تعزيز الأمن والاستقرار في جميع أنحاء المملكة، وتعزيز دور الدولة في حماية المواطنين وتوفير بيئة آمنة للحياة. إنها دعوة للتعاون المجتمعي والشراكة بين السلطات الأمنية والمواطنين في بناء مجتمع آمن ومستقر.

تصوير :رشيد بيجيكن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى