بعد تحضيرات مكثفة: حسنية أكادير يتطلع لموسم متميز في البطولة الاحترافية

يستعد فريق حسنية أكادير لكرة القدم لخوض موسم 2024-2025 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” بطموحات كبيرة، حيث يسعى لتحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على اللقب. النادي السوسي، الذي يحمل في طياته ذكريات مجده عندما توج بطلاً للمغرب في موسمي 2002 و2003، يهدف إلى استعادة مكانته بين فرق النخبة في البطولة.

تظهر هذه الطموحات من خلال الجهود المبذولة لتقديم موسم مميز، حيث قام النادي بتعزيز صفوفه بمجموعة من اللاعبين الموهوبين وذوي الخبرة. من بين هؤلاء اللاعبين، حارس المرمى يونس بوحيك، والمهاجمين يونس إكنيون وأيوب قزباط، بالإضافة إلى لاعبي الوسط حمزة البلغيتي، محمد المرسلي، أنيس الزواكي، علي الموسيع وياسين أدمام.

وفي إطار الاستعدادات للموسم الجديد، خاض الفريق معسكرًا تدريبيًا في مدينة الشارقة الإماراتية من 25 يوليوز إلى 8 غشت الجاري، حيث أجرى أربع مباريات ودية. ساهم هذا المعسكر في تعزيز التلاحم والانسجام بين مختلف مكونات الفريق، ليعود بعدها إلى أكادير لاستكمال البرنامج الإعدادي بهدف تحقيق نتائج أفضل من تلك التي حققها في الموسم الماضي، حيث أنهى الموسم في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

على الصعيد التنظيمي، وبعد انتخاب بلعيد الفقير رئيسًا للنادي في نهاية عام 2023 خلفًا لأمين ضور، واصل النادي عملية إعادة الهيكلة الداخلية. وقد عقد جمعه العام العادي في غشت الجاري لموسم 2023/2024، حيث تم تلاوة ومناقشة التقارير الأدبية والمالية، بالإضافة إلى تقرير مراقب الحسابات.

ومن الجدير بالذكر أن فريق الرجاء البيضاوي توج بلقب موسم 2023-2024 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي”، محققًا بذلك لقبه الثالث عشر. كما أعلنت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم أن منافسات القسم الأول (D1) والثاني (D2) من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لموسم 2024-2025 ستنطلق يوم 30 غشت الجاري.

مع هذه الاستعدادات المكثفة والطموحات العالية، يأمل جمهور حسنية أكادير أن يتمكن الفريق من تحقيق عودة قوية ومنافسة على لقب البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى