الرأي24/ح ناصري

تعززت سلسلة المقاهي والمطاعم الحديثة وسط مدينة اكادير، بافتتاح مقهى ومطعم فاخر تحت تسمية ” Green’s”، بموقع استراتيجي بمشروع أكادير باي بمدخل حي صونابا وهو تابع ل شركة Green’s للمطعمة والضيافة، التابعة لمجموعة GREENPLUS لمالكها السيد عبد الله المندلي.
المقهى تمّ إنشاؤه بمواصفات رفيعة المستوى، بحيث يضم مطعما راقياً شرع في تقديم مختلف الوجبات المتميزة بأثمنة جدّ مغرية، كما يتوفر المقهى على فضاء راقي مغطى في الهواء الطلق، و فضاء ألعاب خاص بالأطفال وفضاء لتعليم أبجديات رياضة الكولف.
ويتوفر مقهى ” Green’s ” الراقي، على صالونات داخلية تشمل مختلف التجهيزات الحديثة والمريحة بالنسبة للزبائن من موسيقى هادئة وأضواء ملونة، وعلى أبهى وآخر صيحات الموضة في عالم الديكور، بحيث تُخصص أمكنة متميزة للعائلات وكذا الجلسات الخاصة على امتداد مساحة شاسعة من المقهى وأرجائها الخارجية .
أما في ما يخص المطعم فانه يعتمد على الخضروات الطازجة التي تنتجها مجموعة GREENPLUS و التي تعتبر منتوجات طبيعية وصحية. ويقدم أشهى المأكولات على يد مجموعة كبيرة من أمهر الطُهاة في المطبخ المغربي.
إلى جانب المأكولات المتنوعة التي يقدمها، فإن المطعم يشتهر بتقديم أصناف متنوعة من الحلويات ، بالإضافة إلى الشاي المغربي الشهير والمشروبات اللذيذة الأخرى.
هذا المطعم الراقي والمميز يمنحك أجواء ساحرة للاستمتاع بروعة تناول الطعام وسط اجمل التصميمات والديكور الرائع مع المفروشات والديكورات والخدمة المميزة، ولذا فيحظى المطعم بشعبية كبيرة بين السائحين والسكان المحليين على حد سواء.