لقاء تواصلي بين المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد والقيادة الجهوية للدرك الملكي بالداخلة

عقدت الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024، لقاءً تواصليًا مع السيد حسن وليدي، الكولونيل ماجور بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بالداخلة لمناقشة مجموعة من القضايا التي تهم الأمن في جميع أنحاء المملكة المغربية، بالإضافة إلى التركيز على حقوق الإنسان والضمانات الأساسية الدستورية والقانونية لصيانة كرامة المواطن وحمايته.

وخلال اللقاء، قدمت الأمانة العامة للمنظمة شكرها وتقديرها للقيادة العليا للدرك الملكي في الرباط، وللقيادة الجهوية بالداخلة، على استجابتهما السريعة لدعوة المنظمة لهذا اللقاء، مؤكدة على أهمية التعاون المشترك في التصدي للتحديات التي تواجه المجتمع.

وأعرب السيد حسن وليدي، الكولونيل ماجور بالقيادة الجهوية للدرك الملكي بالداخلة، عن استعداده التام للتعاون في مختلف القضايا والمشاكل التي تواجه الساكنة التابعة للقيادة الجهوية، مع التأكيد على الالتزام بالقانون وتوفير الحلول القانونية المناسبة.

وفي ختام اللقاء، قدمت الأمانة العامة للمنظمة شهادة تقديرية إلى السيد حسن وليدي، تقديرًا لجهوده الجبارة وتفانيه في خدمة الصالح العام وسلامة المواطنين.

يُذكر أن هذا اللقاء شهد حضورًا فعّالًا من قادة المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، الذين شاركوا في المناقشات وأبدوا تقديرهم للجهود المبذولة في سبيل تعزيز الأمن وحماية حقوق الإنسان في الداخلة وباقي مناطق المملكة المغربية.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يأتي في سياق الجهود المبذولة لتعزيز التعاون والتنسيق بين المؤسسات المعنية، بهدف تحقيق الأمن والاستقرار وضمان حقوق المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى