انزكان:الحمامة تطرح حصيلة نصف الولاية وتستمع لتطلعات المواطنين

أظهر اللقاء التواصلي أنّ الحكومة حققت إنجازات مهمة خلال نصف الولاية، لكن لا تزال هناك بعض التحديات التي يجب العمل على مواجهتها. ونأمل أن تُواصل الحكومة جهودها لتحقيق المزيد من التقدم وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

نظمت الاتحادية الإقليمية لحزب الحمامة في إنزكان أيت ملول، أمس الثلاثاء 14 مايو 2024، لقاءً تواصليًا تحت عنوان “حصيلة نصف الولاية الحكومية عرض واستقراء التطلعات”. وقد حضر اللقاء كثيف من الساكنة المحلية ومناضلي الحزب، وتمّ خلاله عرض حصيلة الحكومة خلال نصف الولاية في مختلف المجالات.

الميثاق الوطني للاستثمار: مفتاح التنمية الاقتصادية

ركز اللقاء على أهمية الميثاق الوطني للاستثمار، ودوره في جذب الاستثمارات وخلق فرص العمل. وشدد رشيد المعيفي، المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، على أنّ الميثاق يهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية وتحسين مناخ الأعمال في المغرب.

وأشار المعيفي إلى أنّ الحكومة خصصت 550 مليار درهم لدعم الاستثمار، ممّا يُتوقع أن يُساهم في خلق 500 ألف منصب شغل جديد.

تحسين الخدمات الصحية

أجمعت مداخلات الدكتورة لمياء شاكيري، المديرة الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، وفاطمة أمزيل، نائبة رئيس المجلس الجماعي باكادير، على الجهود المبذولة من قبل الحكومة في مجال الصحة. وأكّدن على أنّ الحكومة تعمل على تعزيز التغطية الصحية وتجويد المرافق والوحدات الاستشفائية وتحسين أداء أطرها.

إنجازات في مجالات أخرى

تمّ خلال اللقاء التطرق إلى الإنجازات التي حققتها الحكومة في مجالات أخرى، مثل التعليم والبنية التحتية. وتمّ التأكيد على أنّ الحكومة تُواصل العمل لتحقيق المزيد من الإنجازات وتلبية تطلعات المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى