المجلس الجماعي لانزكان يعقد دورته العادية لشهر فبراير في جلستها الثالثة

عقد المجلس الجماعي لانزكان، أمس الخميس 29 فبراير 2024، دورته العادية لشهر فبراير في جلستها الثالثة (جلسة التمديد)،برئاسة رئيس مجلس جماعة انزكان وبحضور أعضاء المجلس وممثل عامل عمالة إنزكَان أيت ملول رئيس الدائرة الحضرية لانزكان وعدد من أطر الجماعة.
في مستهل هذه الجلسة، ألقى رئيس المجلس كلمة ترحيبية بالمناسبة، قبل أن تتم تلاوة النقط المدرجة ضمن جدول أعمال الاجتماع.
بعد ذلك تم فتح باب المناقشة أمام أعضاء المجلس بخصوص النقاط المطروحة بجدول اعمال الجلسة الثالثة (جلسة التمديد) ليتم في الاخير اتخاذ المقررات التالية :

  1. برمجة الفائض الحقيقي لعام 2023: تمت المصادقة عليها بالأغلبية المطلقة.
  2. تأجيل تعديل القرار الجبائي: تم التصويت بالإجماع على تأجيله إلى دورة لاحقة.
  3. تعديل كناش الشروط والتحملات لسوق الفواكه والخضر: تم التصويت بالأغلبية المطلقة على تأجيله إلى دورة لاحقة.
  4. تعديل كناش الشروط والتحملات لإيجار المجزرة الجماعية ومرافقها: تم التصويت بالأغلبية المطلقة على تأجيله إلى دورة لاحقة.
  5. اتفاقية خاصة بتدبير سوق الفواكه والخضر بالمنطقة الجنوبية الشرقية: تم التصويت بالأغلبية المطلقة على تأجيل المصادقة عليها إلى دورة لاحقة.
  6. تسمية أحياء وشوارع المدينة: تمت المصادقة بالإجماع على تسمية أو إعادة تسمية بعض الأحياء والشوارع.
  7. تعديل القرار البلدي مستمر العمل: تم التصويت بالأغلبية المطلقة على تأجيل تعديله إلى دورة لاحقة.
  8. اتفاقية شراكة مع جمعية تجار وحرفيي جناح 08 لسوق الثلاثاء: تم التصويت بالأغلبية المطلقة على تأجيل المصادقة عليها إلى دورة لاحقة.
  9. اتفاقية شراكة مع جمعية الجنوب لمستشفى الحسن الثاني لذوي القصور الكلوي: تم التصويت بالأغلبية المطلقة على تأجيل المصادقة عليها إلى دورة لاحقة.

و اختتمت الدورة بتلاوة برقية الولاء والاخلاص من طرف كاتب المجلس مرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى