عامل عمالة إنزكان آيت ملول يترأس حفل الإنصات للخطاب الملكي بمناسبة عيد العرش

شهدت مدينة إنزكان أيت ملول أمس الإثنين 29 يوليوز 2024 مراسم الإنصات للنص الخطابي الملكي السامي، تخليداً للذكرى الخامسة والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه الميامين.

ترأس حفل الإنصات للخطاب الملكي عامل عمالة إنزكان أيت ملول السيد إسماعيل أبو الحقوق، بحضور رؤساء وأعضاء المجالس المنتخبة، والمسؤولين القضائيين والأمنيين والعسكريين، والسادة رجال السلطة، ومجموعة من الفعاليات الجمعوية والاقتصادية بالإقليم.

استمع الحاضرون لنص خطاب جلالته الهام الذي كان سامياً وقوياً ومؤثراً، حاملاً في طياته مؤشرات ورسائل قوية. وقد عبّر جلالة الملك في خطابه عن رؤيته الاستراتيجية لمستقبل البلاد، مع التركيز على الإنجازات والتحديات التي تواجه المملكة.

في ختام هذا الحفل، رفعت أكف الضراعة إلى المولى عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين حامي حمى الملة والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وينصره نصراً مبيناً يعز به الإسلام والمسلمين، وبأن يتوج بالنجاح أعماله ويحقق مطامحه وآماله ويبارك خطوات جلالته السديدة، وبأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وبباقي أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كانت المراسم تعبيراً عن الولاء والوفاء لجلالة الملك، وتجديداً للعهد بين الملك والشعب، حيث تجمع الحضور على دعاء موحد يتمنى الخير والاستقرار للمملكة المغربية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى