مراسيم الاستماع للخطاب الملكي السامي بمناسبة الذكرى الـ25 لتربع جلالة الملك محمد السادس على العرش بدار الحي مبارك أوعمر بأيت ملول

في إطار تخليد الذكرى الخامسة والعشرين لتربع جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على عرش أسلافه الميامين، تم يوم الاثنين 29 يوليوز 2024 تنظيم مراسيم الاستماع للخطاب الملكي السامي بمناسبة عيد العرش المجيد. أقيمت المراسيم بقاعة العروض بدار الحي مبارك أوعمر بأيت ملول، وشهدت حضور نخبة من الشخصيات والمسؤولين المحليين.

ترأس هذه المراسيم السيد رئيس الدائرة الحضرية الغربية لأيت ملول، بالإضافة إلى السادة القياد رؤساء الملحقات الإدارية بأيت ملول، وممثلي مصالح الأمن الوطني والوقاية المدنية والقوات المساعدة وأعوان السلطة المحلية بأيت ملول. كما شهد الحفل حضور ممثلي المصالح الإدارية والخارجية، ورئيس ونواب وأعضاء المجلس الجماعي لأيت ملول، و مدير المصالح الجماعية، فضلاً عن فعاليات جمعوية ورياضية وثقافية، وجانب من المواطنين.

استمع الحضور بإمعان إلى الخطاب الملكي السامي الذي وجهه جلالة الملك محمد السادس إلى شعبه الوفي بهذه المناسبة الوطنية الغالية. وأكد الخطاب على مجموعة من القضايا الوطنية الهامة، مشدداً على أهمية التلاحم والتعاون بين مختلف فئات المجتمع لتحقيق المزيد من التقدم والازدهار للمملكة.

وفي نهاية المراسيم، رفع الحضور أكف الضراعة إلى الله عز وجل بأن يحفظ مولانا الإمام جلالة الملك محمد السادس، ويمد في عمره، ويبقيه دخراً وملاذاً لشعبه الوفي، وأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

تأتي هذه المراسيم كجزء من الاحتفالات الوطنية بعيد العرش، التي تعكس روح الانتماء والوحدة الوطنية تحت القيادة الرشيدة لجلالة الملك محمد السادس.

A.Boutbaoucht

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى