ضربة قوية لتجارة المخدرات في الرشيدية: الدرك الملكي يوقف مروجاً ويحجز كمية كبيرة من المخدرات وماء الحياة

في إطار حربه المتواصلة ضد آفة المخدرات، نجح الدرك الملكي بمدينة الرشيدية في إيقاف مروج مخدرات وحجز كمية كبيرة من المخدرات وماء الحياة، وذلك في عملية نوعية نفذت صباح اليوم الاثنين.
وفي تفاصيل العملية توصلت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الرشيدية إلى معلومات دقيقة حول نشاط مشبوه لتجارة المخدرات في غابة مولاي امحمد. وبناءً على هذه المعلومات، تم نصب كمين محكم بقيادة القائدين الجهوي والإقليمي، أسفر عن إلقاء القبض على المشتبه فيه،وأسفرت العملية عن حجز كمية كبيرة من المخدرات والمواد المسكرة، شملت:أكثر من 90 لتراً من ماء الحياة.وكمية مهمة من مخدر الشيرا.وسنابل الكيف.
يتم حالياً استجواب المشتبه به حول التهم الموجهة إليه، بينما يجري تعميق البحث للكشف عن أي شركاء له في هذه الأنشطة الإجرامية. كما تم الاحتفاظ بالمشتبه به رهن تدابير الحراسة النظرية، إلى حين تقديمه أمام النيابة العامة المختصة.
تؤكد هذه العملية الناجحة على عزم الدرك الملكي والأمن الوطني على مكافحة آفة المخدرات والمواد المسكرة، حمايةً لصحة المواطنين وأمن المجتمع. كما تُعتبر رسالة رادعة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المواطنين، وأن القانون سيطالهم لا محالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى