الرأي24/متابعة

 

يبدو أن شاطئ 25 التابع لقيادة تغازوت يعيش الإستتناء ،فبعد منع المواطنين من إرتياد رمال الشواطئ ضمن الإجراءات الإحترازية التى أتخدتها الحكومة للحد من إنتشار فيروس كورونا ،عجت مواقع التواصل الإجتماعي بمقاطع مصورة توتق نزالا بين الشرطي الموقوف المثير للجدل هشام الملولي و شاب ينحدر من مدينة أكادير يطلق عليه رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فاندام المغرب “.
هذا و أستغرب رواد مواقع التواصل الإجتماعي غياب السلطات الموكول لها السهر على تطبيق القانون ،و طالبو بإيقاف هاته المهزلة قبل أن يتطور الأمر الى ما لاتحمد عقباه بسبب العدد الكبير من المثثبعين لهاته الحرب التى أنطلقت شرارتها من مواقع التواصل الإجتماعي لتصل الى أرض الواقع.

يشار الى أن الشرطي الموقوف عن العمل حاول مغادرة أرض الوطن بشتى الطرق لكن منعه من طرف أمن المطار كونه مازال ينتمي الى سلك الشرطة جعله يفكر في طريقة أخرى فقرر تحدي البطل الهولندي في رياضة الكيك بوكسينغ، ريكو فيرهوفين، الذي أطاح بالمغربي طارق خبابز ، في مسابقة “غلوري 77”.

وعبر الملولي عبر صفحته الخاصة بموقع “إنستغرام”، عن قدرته على مواجهة ريكو والإطاحة به، حيث أكد على أنه كذلك رياضي يلتزم بتداريب قاسية، ويحظى بالإمكانيات الكافية لمواجهة البطل الهولندي.

ردود فعل المغاربة الذين تداولو صور تجمع الشرطي الموقوف إلى جانب ريكو قالو أن هدا الاخير يبحت فقط على طريقة تمكنه من مغادرة المغرب كونه توصل بعروض عمل بأتمنة خيالية.