اجتماع هام لمناقشة تطوير هيكلية جماعة أيت ملول وتسهيل إصدار رخص البناء

بدعوة من السيد رئيس المجلس الجماعي لأيت ملول ،عُقد صباح يوم أمس الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، اجتماعٌ هام في قاعة العروض بالملحقة الإدارية المسيرة. ترأس الاجتماع النائب الثاني لرئيس المجلس، عادل المرابط، وشهد حضور العديد من النواب، بالإضافة إلى رؤساء اللجان المختلفة وممثلين عن الشباك الوحيد لرخص التعمير.
اللقاء تناول عدة قضايا تتعلق بتحسين هيكلية جماعة أيت ملول، مع التركيز على سهولة إصدار رخص البناء والتي تأتي في إطار توجيهات رئيس المجلس الجماعي لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
رئيس لجنة التعمير وإعداد التراب والبيئة، يوسف بورحيم، تقدم بعرض للحضور حول خريطة تفاعلية لنظام معلومات جغرافي، تضم قطاعات إعادة الهيكلة وشبكاتها. تهدف هذه الخريطة إلى دراسة نسبة تجهيز كل قطاع لتسهيل إصدار تراخيص البناء وفقًا للضوابط التعميرية الجديدة.


هذا وأكد بورحيم أن هذا الإجراء يأتي في سياق تعزيز التعاون بين الجهات المعنية وضمان التنسيق الفعّال لتحقيق التطوير المستدام وتحسين الخدمات المحلية.


وختم اللقاء بمداولات حول الخطوات المقبلة وكيفية تنفيذ الخطة بأقصر وقت ممكن. يعتبر هذا الاجتماع جزءًا حيويًا من جهود المجلس لتحقيق تنمية مستدامة وتحسين بنية المدينة لتلبية احتياجات ساكنة ايت ملول بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى