“توقيف شرطي مزيف بعد نصبه على سيدة بطريقة ماكرة”

في حادثة تثير الجدل وتكشف عن مستوى من الخداع والنصب، تمكنت مصالح الدرك الملكي في المركز الترابي بالقليعة يوم أمس الخميس 18 أبريل الجاري من القبض على شرطي مزيف،بعد أن تمكن من استغلال سيدة بطريقة ماكرة.

وفقًا لمصادر صحفية، تقدمت سيدة متزوجة بشكوى إلى المصالح الدركية بالقليعة، تتهم فيها زوجها بتعريضها للاستغلال الجنسي بعقد زواج مزور. ويبدو أن الزوج المتهم قام بإيهامها بأنه شرطي، حيث كان يمتلك بطاقة مهنية مزيفة ومسدسًا بلاستيكيًا يدعي أنه سلاحه الوظيفي.

بحسب المصادر، اكتشفت الزوجة المخدوعة الحقيقة المرة عندما فحصت المسدس ، لتجد أنه مجرد قطعة بلاستيكية. هذا الاكتشاف الصادم دفعها إلى تقديم شكوى للنيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بإنزكان.

وقد استجابت المصالح الدركية بسرعة وجدية للشكوى، حيث تمكنت من توقيف الشرطي المزيف وحجز مسدسه البلاستيكي وبطاقته المهنية المزورة.

تبرز هذه الحادثة أهمية الحذر واليقظة في التعامل مع الأشخاص والتحقق من هويتهم وصحة مزاعمهم. كما تسلط الضوء على ضرورة تعزيز التوعية حول النصب والاحتيال، وضرورة تعزيز الرقابة والمراقبة لضمان سلامة المواطنين وحمايتهم من هذه الأنشطة الإجرامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى