السلطات المحلية وجماعة الدراركة تطلقان حملة تطهير لمكافحة النقاط السوداء

أطلقت السلطات المحلية صباح اليوم الجمعة حملة نظافة واسعة تستهدف مختلف أحياء جماعة الدراركة، وذلك بهدف تنظيف المناطق السوداء التي تحولت إلى مطارح عشوائية في محيط الأحياء السكنية. تأتي هذه المبادرة في إطار جهود جماعة الدراركة لتحسين مستوى النظافة العامة، ومنع انتشار التلوث في المناطق السكنية.

وتنظم هذه الحملة بإشراف مباشر من السلطات المحلية، وبشراكة مع فعاليات المجتمع المدني، وعدد من الشركات المواطنة. وقد شهدت انطلاقة الحملة حضور شخصيات بارزة، من بينهم رئيس الدائرة، قائد قيادة الدراركة، ونواب رئيس جماعة الدراركة، بالإضافة إلى عدد من ممثلي المجتمع المدني.

في تصريح له حول هذه الحملة، أكد محمد الونزاري، نائب رئيس جماعة الدراركة، أن الحملة لن تتوقف حتى يتم القضاء على جميع النقاط السوداء التي تعرفها الجماعة. وأشار إلى أن هذه الجهود تأتي لتعزيز عمل مصلحة النظافة، والقطع مع ظاهرة انتشار المطارح العشوائية التي باتت تؤرق بال الساكنة، خاصة في الأحياء التي تشهد نموًا سكانيًا متسارعًا.

ويأمل المسؤولون من خلال هذه الحملة تحسين ظروف العيش في الجماعة، وجعلها بيئة أكثر نظافة وصحة للسكان، في إطار شراكة مستمرة بين السلطات المحلية والمجتمع المدني. كما يأملون في رفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على نظافة الأحياء والمساهمة الفعالة في الحفاظ على بيئة سليمة ومستدامة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى