أيت باها: الدرك الملكي ينجح في توقيف مشتبه به في سرقة خزنة حديدية

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بأيت باها، والتابعة لسرية اشتوكة أيت باها، من فك لغز سرقة خزنة حديدية من أحد المنازل في منطقة جبلية. وذكرت مصادر مطلعة أن التحرك السريع والجاد من قبل المصالح الدركية جاء استجابةً لشكاية صاحب المنزل، الذي أفاد بتعرض منزله للسرقة من قبل مجهولين، حيث تمكن الجناة من سرقة خزنة حديدية تحتوي على مبلغ مالي كبير وأوراق ووثائق شخصية هامة.

بعد تلقي الشكاية، قامت المصالح الدركية بتفعيل تحريات ميدانية وتقنية دقيقة، أدت إلى تحديد هوية أحد المشتبه بهم. وتمكن الدرك الملكي من توقيف هذا المشتبه به في وقت قياسي، كما نجح في حجز المسروقات وإعادتها إلى صاحبها.

وفي إطار استكمال التحقيقات، تم وضع المشتبه به رهن تدابير الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذا النشاط الإجرامي. وفي الوقت نفسه، تستمر الأبحاث الجارية لتوقيف باقي المتورطين في هذه الجريمة.

هذه العملية تُظهر كفاءة وسرعة تفاعل مصالح الدرك الملكي مع القضايا الأمنية في المنطقة، مما يعزز ثقة المواطنين في قدرة الأجهزة الأمنية على حماية ممتلكاتهم وضمان أمنهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى