بنسليمان: اعتقال ثلاثة أشخاص متورطين في الاتجار بمخدر”البوفا”

في إطار الجهود المبذولة لمكافحة كافة أنواع الجريمة والاتجار غير المشروع في المخدرات، نفذت الفرقة الجهوية لمحاربة العصابات، التابعة لولاية الأمن بسطات، عملية أمنية محكمة بمدينة بنسليمان، تمكنت من خلالها من اعتقال ثلاثة أشخاص متورطين في قضية الاتجار في مخدر “البوفا”.

وجاء إيقاف المتهمين إثر مجموعة من الأبحاث والتحريات التي قامت بها المصالح الأمنية على مستوى النقط السوداء ببنسليمان، حيث أصبحت تلك الأماكن مرتعا لتجار “البوفا”.

وبعد تجميع المعلومات عن المشتبه فيهم تم إعطاء الضوء الأخضر للفرقة الجهوية لمحاربة العصابات والمخدرات، التابعة لولاية الأمن بسطات، بالانتقال إلى مدينة بنسليمان من أجل تجفيف النقط السوداء، حيث تمكن التدخل الأمني من إيقاف ثلاثة أشخاص (ر.ح) و(ف) و(ن.س)، وإجراء مداهمة لمنازل المشتبه بهم، وهي العملية التي نجحت الفرقة الأمنية خلالها في حجز كمية كبيرة من مخدر “البوفا”، قبل أن يتم اقتياد الموقوفين والمحجوزات إلى مقر الأمن حيث تم الاستماع إليهم بناء على تعليمات النيابة العامة، ووضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية. ويأتي هذا في وقت فتحت المصالح الأمنية، بإشراف مباشر من مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، بحثا لتعقب مصدر مخدر “البوفا” الذي بات يغزو بنسليمان.

وثمن سكان المدينة التدخل الأمني للفرقة الجهوية، مطالبين باستمرار مثل هذه التدخلات الأمنية لفك لغز عدد من القضايا التي تشوه الصورة الجمالية لبنسليمان والقضاء على بعض الشبكات المتخصصة في تجارة وترويج المخدرات، وعلى رأسها مخدر “البوفا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى