متابعة

منذ مساء أمس الخميس، والى غاية ظهر اليوم الجمعة، ساعة إيقاف شخص يشتبه في ارتكابه جريمة قتل بشعة،  بعد تشخيص هويته وتحديد مكان تواجده، حيث تم اعتقاله في “فدان” محادي لدوار “أكني” بجماعة تولوكلت، وهو يقوم بعملية الحصاد.

مصادر مقربة، أكدت أن المتهم الذي كانت تُجهل هويته، تم تحديد مكان تواجده عن طريق الأشخاص المتصلين به عبر هاتفه النقال، وبطريقة جد متطورة، حيث تم الوصول إليه بعد عمل شاق ومضني من طرف قائد سرية شيشاوة وعناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بتولوكلت وعناصر المركز القضائي عين السبع وعناصر الدرك الملكي للمركز الترابي مديونة، وعناصر من الإدارة المركزية للدرك بالرباط.

المشتبه فيه، وحسب تصريحات صحفية أجرتها منابر إعلامية بمنطقة مديونة، متهم في قضية قتل شخص يعمل لديه في البناء، ضواحي مدينة الدار البيضاء، قبل أن يختفي عن الأنظار ويعود إلى مسقط رأسه بجماعة تولوكلت دائرة متوكة، وذلك خلال الأسبوع الجاري.

الضحية المنحدر بدوره من جماعة امزوضة، تبين من خلال الأبحاث المنجزة من طرف الضابطة القضائية، أنه تعرض للقتل داخل ورش للبناء ضاحية مدينة البيضاء، وهو ما أكده تقرير التشريح الطبي، لتنطلق الأبحاث والتحريات حول النازلة والوصول إلى الفاعل الحقيقي وتقديمه للعدالة.

عماد الشرفاوي – شيشاوة اليوم

الصورة من الارشيف