الرأي24/متابعة

 

تعرض شاب شاب يوم أمس الاثنين 5 ابريل 2021 لاعتداء بالسب والقذف من طرف حارس مزيف للسيارات قرب وكالة التجاري وفا بنك وعلى مستوى شارع المغرب العربي بايت ملول.
وكشف شهود عيان أن الضحية توقف لبعض تواني قبل أن يفاجئه “حارس للسيارات” لاستخلاص ثمن خدمة لم يؤدها وليست حتى من حقه، وهو الطلب الذي لم يتقبله الشاب ، حينها انتفض في وجهه الحارس ،الذي اجابه بعبارة أنا سيد المكان .
و أضافت ذات المصادر أن حارس السيارات تمادى في الإعتداء بالشتم والسب والقذف بطريقة مشينة، مع تهديده بالتعنيف والضرب إن استدعى الأمرذالك ، الأمر الذي خلف خالة من التدمر لدى المارة الذين لم يستسيغوا الواقعة خصوصا أمام التعنت المتنامي لحراس مواقف السيارات المزيفين الذين سيطروا على كل المواقف و الساحات المتواجدة بالمدينة أمام صمت الجميع و في تحد سافر للقانون والسلطات بالمدينة.
ويذكر أن المغرب ككل شهد مؤخرا تخطيرة تنامي ظاهرة حراس السيارات تسببوا في جملة من الاعتداءات والتعنيفات أبطالها حراس للسيارات سيطروا على البلاد والعباد وفرضوا قوانينهم الخاصة، حيث تمت متابعة البعض منهم من اجل الابتزاز والنصب والضرب المفضي للقتل الأمر الذي خلف استنكار العديد من المواطنين وسكان العديد من المدن وزوارها مما يسيء إلى سمعة المدينة وجماعة المدينة وسلطاتها ككل.