تأهبًا للعرس الكروي: الوالي أمزازي يقوم بزيارة تفقدية لملعب أدرار “صور”

في إطار الاستعدادات للمباريات الودية التي ستجمع بين المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ومنتخبي أنغولا وموريتانيا، قام والي جهة سوس ماسة،عامل عمالة أكادير اداوتنان السيد سعيد امزازي، مرفوقا بالكاتب العام للعمالة ورئيس قسم الشؤون الداخلية، بزيارة تفقدية لمرافق ملعب أدرار بأكادير.

شهدت الزيارة أيضًا حضور والي أمن أكادير السيد محمد امرابطن، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية، بهدف ضمان تأمين وانجاح هذا العرس الكروي المهم الذي سيقام في العاصمة السوسية.

وتأتي هذه الجهود في إطار التحضيرات للمباراتين الوديتين التي ستجمع المنتخب الوطني بأنغولا غدا الجمعة 22 مارس 2024، وبمنتخب موريتانيا ويوم الثلاثاء 26 مارس.

تأتي هذه المباريات في إطار الاستعدادات للمشاركة في الاستحقاقات القادمة، ومنها تصفيات كأس العالم 2026، حيث تسعى الجهات المعنية إلى توفير أفضل الظروف للاعبين والجماهير للاستمتاع بالمباريات ودعم المنتخب الوطني في رحلته نحو تحقيق النجاحات.

ويأتي هذا التحرك في سياق تقدم المنتخب الوطني المغربي في التصنيف الصادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيث ارتقى المنتخب إلى الرتبة 12، متقدمًا بمركز عن التصنيف السابق، مما يضع المزيد من المسؤولية على عاتق اللاعبين والجهات المسؤولة للمحافظة على هذا التقدم وتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

إن هذه الزيارة التفقدية تؤكد التزام السلطات المحلية والأمنية بتأمين وتوفير البيئة المناسبة لإقامة المباريات الرياضية الكبرى في المملكة، وتشجيع دور الرياضة في تعزيز الروح الوطنية وتوحيد الجهود نحو تحقيق النجاحات الكبيرة.

A.Boutbaoucht

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى