الوالي أمزازي يشارك نزيلات مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالبة أمسكروض وجبة الإفطار: بادرة إنسانية تُجسّد قيم التكافل والتضامن

في خطوة تعكس قيم التكافل والتضامن الاجتماعي، قام السيد سعيد أمزازي، والي جهة سوس ماسة، عامل عمالة أكادير اداوتنان،أمس الاربعاء 20 مارس 2024 بمشاركة نزيلات مؤسسة الرعاية الاجتماعية “دار الطالبة” بأمسكروض في وجبة إفطار رمضانية، في إطار سياسته الرامية إلى تعزيز التواصل مع مختلف فئات المجتمع.

تأتي هذه المبادرة كجزء من جهود الوالي أمزازي في الوقوف عن قرب على أوضاع النزيلات وتلبية احتياجاتهن، إضافة إلى تعزيز الشعور بالأمان والراحة لديهن. وقد تميزت أجواء الإفطار بالدفء والبساطة، حيث تبادل الوالي أمزازي الحديث مع النزيلات واستمع إلى همومهن وتطلعاتهن.

وقد أثنى الحاضرون على هذه اللفتة الإنسانية التي تُعزز قيم الإنسانية والتضامن في المجتمع، وتحظى بتفاعل إيجابي واسع على منصات التواصل الاجتماعي. وعبّرت النزيلات عن سعادتهن وامتنانهن لمشاركة الوالي أمزازي وجبة الإفطار معهن، مؤكدات على شعورهن بالدعم والاهتمام.

تُعتبر هذه المبادرة نموذجًا يُحتذى به في تعزيز التواصل بين المسؤولين والمجتمع، وتُسهم في بناء ثقافة التكافل والتضامن بين أفراد المجتمع، وتحسين ظروف حياة الفئات المحتاجة. وتؤكد على أهمية العمل المشترك من أجل تحقيق التنمية الشاملة وتوفير حياة كريمة لجميع فئات المجتمع.

A.Boutbaoucht

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى