إجراء قرعة لإيواء الباعة الجائلين بفضاء القرب للتسوق “الشهداء” بأيت ملول

في خطوة تعكس الاهتمام البالغ بتطوير البنية التحتية للتجارة وتحسين بيئة العمل التجارية، تمت صباح يوم الثلاثاء 05 مارس 2024، بفضاء معهد الزراعة والبيطرة بأيت ملول، إجراء القرعة الخاصة بإيواء الباعة الجائلين بفضاء القرب للتسوق “الشهداء” بأيت ملول، بهدف توزيع أماكن البيع المحددة في 192 مربع للعرض.

وأشرفت لجنة مشتركة على هذه العملية، برئاسة رئيس الدائرة الحضرية الشرقية لأيت ملول – رئيس اللجنة المحلية للتنمية البشرية “المهدي الكوش”، وبحضور عدد من الشخصيات البارزة في المدينة، من بينهم “عادل المرابط” النائب الثاني لرئيس المجلس الجماعي لأيت ملول، و “الحسين هباري” القائد رئيس الملحقة الإدارية المسيرة لأيت ملول، وغيرهم من المسؤولين.

يأتي هذا الإجراء ضمن البرنامج الوطني لإعادة تأهيل الباعة المتجولين، وتنفيذاً لأهداف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وتبعاً لرسالة السيد عامل عمالة إنزكان أيت ملول، التي تضمنت عملية افتتاح فضاء القرب للتسوق “الشهداء”، الذي سيساهم بدوره في تنويع العرض التجاري بالمدينة وتوفير بيئة عمل مناسبة للباعة الجائلين.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود السلطات المحلية لتعزيز البيئة التجارية ودعم الباعة الجائلين، وهي خطوة إيجابية نحو تطوير القطاع التجاري وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في أيت ملول.

يعتبر إجراء القرعة هذا خطوة مهمة نحو تنظيم النشاط التجاري وتوفير بيئة عمل مناسبة للباعة الجائلين، ويعكس التزام السلطات المحلية بتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الحياة الاقتصادية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى