توقيف شخص متورط في التغرير واحتجاز فتاة قاصر

أفاد مصدر مطلع أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تمكنت بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني في الساعات الأولى من صباح أمس السبت 17 فبراير الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في التغرير بقاصر واحتجازها وتعريضها للضرب والجرح البليغين باستعمال السلاح الأبيض.

وأوضح المصدر ذاته أن المشتبه فيه كان قد غرر بفتاة قاصر تبلغ من العمر 17 سنة. قبل أن يحتجزها ويعرضها لاحقا لاعتداء جسدي بليغ باستعمال السلاح الأبيض بمدينة سلا، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع صور تداولها مستعملو تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن توقيفه بالمنطقة القروية دار بلعماري بضواحي مدينة سيدي سليمان.

وأضاف المصدر ذاته أن عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأمن الوطني، قد أظهرت أنه يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن مصالح الشرطة القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية أخرى تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.

وخلص المصدر ذاته إلى أنه قد تم إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى