الشبيبة الإتحادية بسيدي بيبي: انطلاقة قوية تحت شعار “رسالة جيل لجيل”

في إطار الدينامية التنظيمية التي يشهدها حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية على المستوى الإقليمي والمحلي، وتحت إشراف المكتب المحلي لسيدي بيبي، انعقدت صباح اليوم الأحد 11 فبراير 2024، أشغال الجمع العام التأسيسي لمكتب فرع الشبيبة الاتحادية بمركز سيدي بيبي، تحت شعار “الشبيبة الاتحادية رسالة جيل لجيل”.

قد اختير هذا الشعار بعناية ليكون عنوانًا لهذه المحطة التنظيمية المهمة، التي تمثل واحدة من محطات الوفاء لمبادئ الشبيبة الاتحادية كمدرسة للنضال والأخلاق، والتي تتوارثها الأجيال بتلاحم وتواصل، وتعتبر محطة بناء هامة ضمن البرنامج المسطر لإعادة بناء الهياكل الحزبية والشبيبية على المستوى المحلي والإقليمي.

شهدت أشغال الجمع العام حضورًا مميزًا، حيث حضر المنسق الإقليمي للحزب، السيد أحمد الكعبوز، و أعضاء المجلس الوطني للشبيبة الاتحادية، بالإضافة إلى السيدة بشرى كعبوز و سعاد العلامي الكاتبة الإقليمية لمنظمة النساء الاتحاديات، وعدد من مناضلي ومناضلات حزب الاتحاد الاشتراكي على المستوى المحلي.

افتتح الجمع العام بكلمة ترحيبية من المكتب المحلي، تلاها قراءة القانون الأساسي للشبيبة، وفتح باب المداخلات والمناقشة من قبل الحضور.

وفي الختام، تم انتخاب غزلان العرف كاتبة محلية للشبيبة الاتحادية بسيدي بيبي بالإجماع، وتم تكليفها بتشكيل المكتب الجديد الذي سيعمل على تنفيذ الأنشطة والبرامج التي تسهم في تعزيز دور الشبيبة والحزب على الصعيدين المحلي والإقليمي.

تجسد هذه الفعالية الجديدة روح الوحدة والتضامن داخل الحزب، وتؤكد على التزامه ببناء جيل متحضر ومسؤول، مؤكدة على استمرارية الحزب وقوته في تشكيل المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى