متابعة

افادت مصادر اعلامية ،  أنه وبحضور النائب الأول لوكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة خريبكة، تمكنت عناصر تابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بعاصمة الفوسفاط، اليوم الاثنين فاتح مارس الجاري، من توقيف نائب أراضي الجموع بالجماعة الترابية أولاد عبدون بأحد المقاهي متلبسا بتلقي مبلغ مالي عبارة عن رشوة من طالبة مقابل تسجيلها بمعية والديها ضمن لوائح المستفيدين من عائدات كراء الأراضي السلالية لأولاد عبدون.

توقيف المعني بالأمر جاء بعد اتصال الطالبة المعنية بالخط المباشر لرئاسة النيابة العامة مبلغة عن عملية ابتزاز قالت أنها تعرضت لها هي ووالديها من أجل تسجيلهم  ضمن قوائم السلاليين والسلاليات بجماعة أولاد عبدون والاستفادة بالتالي من عائدات كراء أراضي الجموع. على إثر ذلك صدرت تعليمات من أجل التأكد من حيثيات وملابسات النازلة حيث تم تسجيل الأرقام التسلسلية لثلاث ورقات نقدية من فئة مائة درهم كانت بمثابة الطعم الذي أسقط المشتبه فيه بين أيدي عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بخريبكة متلبسا بتلقي المبلغ المذكور من المشتكية.

هذا، وقد تم وضع العنصر الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة في انتظار إحالته على العدالة بعد غد الأربعاء 3 مارس لتقول كلمتها في الموضوع .

المصدر..  الموقع الا لكتروني ـ  أخبارنا