“مكتسبات الشرطة: إعادة الأمان إلى أيت ملول بعد اعتقال مشتبه في جرائم العنف والسرقة”

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة أيت ملول، يوم أمس الإثنين 29 يناير، من توقيف شخص يبلغ من العمر 30 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في اقتراف السرقات بالعنف.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت بإشعار حول سرقة دراجة نارية بعد اعتراض سبيل سائقها من طرف مستعملي سيارة خفيفة، صباح أول أمس الأحد، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المكثفة التي تمت مباشرتها في إطار هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهما وتوقيف أحدهما.

كما مكنت عمليات التفتيش التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية من استرجاع الدراجة المسروقة وكذا حجز مجموعة من سندات الملكية والتأمين في اسم الأغيار، بالإضافة إلى مجموعة من الأسلحة البيضاء، فضلا عن حجز السيارة المستعملة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، والتي يشتبه في استعمالها من طرف المشتبه فيهما دون إذن مالكها.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات هذه القضية وتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى المعني بالأمر، فيما تتواصل الأبحاث لتوقيف المشتبه فيه الثاني بعد تحديد هويته بشكل كامل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى