لارام تعلن عن تخصيص 30 رحلة لنقل مشجعي الأسود إلى قطر

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية (لارام) أنها ستؤمن حوالي 30 رحلة تربط بين الدار البيضاء والدوحة، بواسطة طائرات ذات سعة كبيرة، والتي ستتم برمجتها يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين من أجل نقل الجماهير المغربية لحضور نصف نهائي كأس العالم بين المغرب وفرنسا.
وسيتم إطلاق هذا العرض الفريد للبيع ابتداء من اليوم الاثنين 12 دجنبر بسعر خاص قدره 5000 درهم شاملة للرسوم (ذهابا وإيابا).
وسيتم بيع التذاكر على الموقع الإلكتروني للشركة، على مستوى الوكالات التجارية للشركة، ومراكز النداء الخاصة بها والشبكة الوطنية لوكالات الأسفار.
وكانت لارام قد أعلنت عن تقديم تسهيلات لتدبير تنقل مشجعي المنتخب المغربي بمناسبة خوضه نصف نهائي كأس العالم.
وذكرت الشركة الوطنية، في بلاغ لها، أنه “عقب التأهل التاريخي للمنتخب الوطني إلى نصف نهائي كأس العالم، ومن أجل تمكين المشجعين من مواصلة مساندتهم لأسود الأطلس في المباراة المقبلة، تتخذ الخطوط الملكية المغربية إجراءات من أجل تقديم تسهيلات لتدبير تذاكرهم”.
وتحقيقا لهذه الغاية، عبأت الشركة الوطنية كافة مواردها بهدف إطلاق تدابير لفائدة المشجعين المغاربة الموجودين بقطر، والذين سافروا عبر رحلات الخطوط الملكية المغربية.
وبالنسبة للمشجعين الموجودين بقطر، يضيف المصدر ذاته، تحافظ الخطوط الملكية المغربية على رحلاتها المبرمجة ليلة 10 إلى 11 دجنبر لتمكين المشجعين، الراغبين في ذلك، من العودة إلى المغرب.
وأضاف البلاغ أنه بالنسبة للمشجعين الراغبين في البقاء بالدوحة لمواصلة دعم أسود الأطلس، فإن الخطوط الملكية المغربية تمنحهم تسهيلات استثنائية لإعادة جدولة مواعيد عودتهم، موضحا أنه سيكون بإمكانهم تغيير تاريخ العودة، دون غرامات أو مصاريف إضافية، إلى الرحلات التي ستبرمج أيام 19 و20 و21 دجنبر الجاري.
وسيتوصل جميع المسافرين المعنيين بتذاكرهم بالتاريخ الجديد على عناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم.
وعليه، يسجل البلاغ، فإنه يتعين على المسافرين الذين لم يدلوا بعناوينهم الإلكترونية أو أرقام هواتفهم التواصل مع مركز الاتصال التابع للشركة الوطنية عبر الرقمين الهاتفيين التاليين: 0890000800 (المغرب) و212522489797+ (الرقم الدولي).

الأخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا يوجد المزيد من الأخبار