المجلس الجماعي لإنزكان يعقد دورة استثنائية ويصادق على مشروع ميزانية 2023.

عقد المجلس الجماعي لانزكان، يوم الأربعاء 7 دجنبر 2022 على الساعة العاشرة صباحا (10H00) ، دورة إستثنائية، بقاعة الاجتماعات الكبرى الحسين قرير بمقر الجماعة، برئاسة السيد رئيس المجلس “رشيد المعيفي” وبحضور السيد ممثل عامل عمالة إنزكَان أيت ملول السيد القائد رئيس الملحقة الإدارية الأولى لانزكان والسادة اعضاء مجلس الجماعة، كما حضر أشغال هذه الدورة بصفة استشارية عدد من أطر الجماعة.

وبعد الكلمة الافتتاحية للسيد رئيس المجلس وترحيبه بجميع أعضاء المجلس، وتقديم أحر التهاني والتبريكات للشعب المغربي بمناسبة تأهل المنتخب الوطني المغربي لدور الربع النهائي من منافسات كأس العالم قطر 2022، تمت تلاوة النقطة الفريدة المدرجة في جدول أعمال الدورة والمتعلقة ب: “إعادة التداول والمصادقة على مشروع ميزانية 2023″، تبعاً للمراسلة العاملية التي توصل بها رئيس المجلس بهذا الخصوص.

وبعد الأخذ بجميع الملاحظات المتضمنة في مراسلة السيد العامل، تداول مجلس الجماعة في هذه النقطة، وصادق على مشروع ميزانية 2023 بالإجماع.

وقد توجت اشغال هذه الدورة بتلاوة برقية الولاء والاخلاص المرفوعة الى السدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

الأخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا يوجد المزيد من الأخبار