إرتفاع سعر تذاكر مباراة المغرب ضد اسبانيا يدفع الجامعة الملكية لكرة القدم إلى التدخل

تسببت الأسعار الباهظة لتذاكر المباراة المرتقبة بين المنتخب المغربي ونظيره الإسباني برسم ثمن نهائي كأس العالم في سخط كبير من قبل الجماهير المغربية في قطر وسط مطالب جماعية بطرح تذاكر جديدة في السوق من أجل اقتنائها بثمن مناسب.

وبلغت اسعار بعض التذاكر 900 دولار، وهو ما تسبب في استياء الجماهير المغربية المساندة لـ”أسود الأطلس” في منافسات كأس العالم المقامة بقطر.

وفي سياق متصل أعلنت صفحة منتخب المغرب لكرة القدم على موقع “تويتر”، الأحد، أن الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، خصص 5 آلاف تذكرة إضافية للمباراة التي ستجمع بين أسود الأطلس ومنتخب إسبانيا، في إطار دور الثمن من المونديال المقام في قطر.

وكتبت صفحة المنتخب انه بعد مجهودات كبيرة قامت بها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم خصص 5000 تذكرة الخاصة بالمباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الإسباني، للجماهير المغربية ووضعها في موقعه الرسمي الخاص ببيع التذاكر”.

ويأتي الإعلان عن هذه الخطوة فيما كان مشجعون كثيرون لمنتخب المغرب، قد قالوا إنهم لم يستطيعوا الحصول على تذاكر لحضور المباراة الحاسمة يوم الثلاثاء.

وبيعت تذاكر المباراة بشكل كامل، فيما يقول عدد من المشجعين المغاربة إنهم لم يشتروا تذاكر هذه المباراة، قبل وقت كاف، لأنهم لم يكونوا على دراية بأن أسود الأطلس سيخوضون هذه المواجهة.

وسافر الآلاف من المشجعين المغاربة إلى الدوحة لأجل مساندة منتخب المغرب، مستفيدين من عروض أطلقتها شركة الخطوط الملكية المغربية.

الأخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا يوجد المزيد من الأخبار