المجلس الجماعي لأيت ملول يوزع ملابس عمل للأعوان العرضيين

في إطار الاهتمام الذي يوليه المجلس الجماعي لأيت ملول للأعوان العرضيين العاملين بالجماعة، وتنفيذاً لاتفاقية الشراكة والدعم التي تربط المجلس مع جمعية الشؤون الاجتماعية لموظفي جماعة أيت ملول، تم يوم الأربعاء 17 يناير 2024، بالمستودع الجماعي لأيت ملول، توزيع مجموعة من الملابس الخاصة بعمل الأعوان العرضيين العاملين في مجالات النظافة والبستنة والتزيين والأشغال الصغرى بالمستودع الجماعي.

وقد حضر حفل توزيع الملابس نواب رئيس الجماعة، ورئيس لجنة التعمير وإعداد التراب والبيئة، وعضوة المجلس، و رؤساء المصالح الإدارية بالمستودع الجماعي، و رئيسة جمعية الشؤون الاجتماعية لموظفي جماعة أيت ملول، وأعضاء من المكتب المسيّر للجمعية.

وقد تم توزيع بدل واقية، وسترات، وأحذية، وقفازات، وقبعات، وغيرها من المستلزمات الخاصة، والتي تهدف إلى حماية الأعوان العرضيين من المخاطر المهنية، وتوفير بيئة عمل آمنة لهم.

ويأتي هذا الدعم ضمن حرص المجلس الجماعي لأيت ملول على توفير الظروف الملائمة للعمل للأعوان العرضيين، وضمان حقوقهم الاجتماعية والصحية.

ويشار إلى أن المجلس الجماعي لأيت ملول، خصّص دعما ماليا سنوياً لجمعية الأعمال الإجتماعية لموظفي جماعة أيت ملول، لدعم الأعوان العرضيين في المجالات الإجتماعية والصّحية والأعياد الدينية والمناسبات.

هذه المبادرة من المجلس الجماعي لأيت ملول، تأتي في إطار اهتمامه بالشأن الاجتماعي للأعوان العرضيين العاملين بالجماعة، وحرصه على توفير الحماية لهم، وضمان حقوقهم الاجتماعية والصحية.

وتعد هذه المبادرة خطوة إيجابية في اتجاه تحسين ظروف عمل الأعوان العرضيين، وتوفير بيئة عمل آمنة لهم.

ونأمل أن تستمر هذه الجهود، وأن تتوسع لتشمل جميع الأعوان العرضيين العاملين بالجماعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى