الهجوم على ملهى ليلي .. قاضي التحقيق يودع ثلاثة أشخاص سجن الأوداية

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش، بإحالة 3 أشخاص متابعين في حالة اعتقال على سجن الأوداية، وذلك للاشتباه في تورطهم في الهجوم على أحد الملاهي الليلية بمقاطعة جليز بعد متابعتهم في حالة اعتقال، من طرف الوكيل العام للملك من أجل تكوين عصابة إجرامية والمشاركة في السرقة باستعمال السلاح. وجاء هذا القرار بعد التحقيق التفصيلي مع الأشخاص المعنيين، الذين أحيلوا على قاضي التحقيق من طرف النيابة العامة.

وكانت مصادر اعلامية محلية، قالت إن الملهى الليلي المذكور تعرض لهجوم على طريقة أفلام “الأكشن” من طرف عصابة إجرامية مدججة بالأسلحة البيضاء.

وكان أفراد العصابة على متن دراجات نارية، عمدوا إلى اقتحام الملهى والإعتداء على حراس الأمن الخاص والمستخدمين، ما أدى إلى إصابة عدد منهم بجروح متفاوتة الخطورة، كما قاموا بالسطو على صندوق الخزنة الخاص بعائدات مداخيل الملهى والذي كان يحتوي على مبلغ مالي مهم.

وكانت الواقعة استنفرت الأجهزة الأمنية، حيث انتقل عدد من المسؤولين الأمنيين إلى عين المكان، حيث تم فتح تحقيق من أجل الوصول إلى المتورطين في هذا الفعل الإجرامي الذي تسبب أيضا في ترويع ساكنة الجوار، قبل ان يتم اعتقال المتورطين واحالتهم على القضاء.

الأخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا يوجد المزيد من الأخبار