اشتوكة:الخيانة تطيح بمتزوجة وخليلها ببلفاع

أوقفت عناصر الدرك الملكي، التابعة للمركز الترابي بلفاع بإقليم اشتوكة آيت باها ، اليوم السبت، داخل مسكن بدوار ايت بوعامر، امرأة متزوجة رفقة خليلها وهما في حالة تلبس.
ونقلا عن مصادر الرأي24، فإن الموقوفة تقطن بدوار ايت بوعامر بجماعة بلفاع باشتوكة أيت باها، وجاء إيقافها إثر شكاية تقدم بها زوجها لدى مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بلفاع، بعد تأكده من وجود زوجته داخل المنزل رفقة شخص آخر.
الزوج تقدم بشكاية بعدما راودته شكوك حول سلوك وتصرفات زوجته، إذ لاحظ أنها تكثر من الخروج من بيت الزوجية دون أسباب مقنعة وتعود إلى البيت في أوقات مختلفة، وخلفت هذه الوضعية لديه حالة من الشك المريب، ما جعله يقرر ملاحقتها وتقفي أثر خروجها من بيت الزوجية.
وأردفت ذات المصادر أن الزوج وبعد رجوعه من العمل اليوم السبت اكتشف وجود رجل غريب لاتربطه أي علاقة به وبعائلة الزوجة، ليقرر العودة لدى مصالح الدرك الملكي ببلفاع ليتقدم رسميا بشكاية في الموضوع، محددا مكان وجود زوجته رفقة خليلها، حسب المصادر ذاتها.
وأكدت ذات المصادر أن مصالح الدرك الملكي تفاعلت مع شكاية الزوج بالجدية اللازمة والسرعة المطلوبة، حيث انتقلت إلى عنوان المنزل الذي قدمه الزوج، وبتعليمات من النيابة العامة قامت العناصر بمداهمة المنزل موضوع الشكاية، ليتم ضبط الزوجة متلبسة بالخيانة وهي في حضن عشيقها.
وجرى اقتياد المعنيين بالأمر بعد المعاينات وجمع الأدلة إلى مركز بلفاع لإتمام مجريات البحث، ليتم لاحقا إحالتهما على أنظار النيابة العامة بابتدائية انزكان لمتابعتهما بتهمة الفساد و الخيانة الزوجية.

الأخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا يوجد المزيد من الأخبار