بيوكرى: افتتاح المركز الصحي التوامة… خطوة نحو تحسين الخدمات الصحية بالمنطقة

في خطوة هامة نحو تعزيز الخدمات الصحية في المنطقة، افتتح المركز الصحي التوامة أبوابه في بيوكرى، صباح اليوم الاثنين الموافق 15 يناير 2024.

يأتي هذا الافتتاح بعد استكمال المركز التجهيزات اللازمة، وتوفير الأطقم الطبية المتخصصة.

تم تنفيذ هذا المشروع بتمويل من صندوق محاربة الإقصاء الاجتماعي بالوسط الحضري، وقد بدأت أعمال البناء بعد تفقد السيد جمال خلوق عامل إقليم اشتوكة ايت باها المنطقة في وقت سابق من عام 2023. حضر هذا التفقد عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم الكاتب العام للعمالة، ورئيس المجلس الجماعي لبيوكرى، ونائبه الأول، ومندوب الصحة الإقليمي، بالإضافة إلى عدد من المنتخبين .

هذا وأوضح رئيس المجلس الجماعي لبيوكرى السيد الحسين الفاريسي، أن بناء المركز الصحي في حي التوامة يأتي استجابةً لاحتياجات الساكنة، التي أعربت عن حاجتها الملحة لتوفير هذا المرفق الطبي الحديث.

تمت المرحلة الأولى من المشروع بنجاح، ويأتي افتتاح المركز الصحي ليلبي احتياجات الساكنة، ويقدم خدمات صحية عالية الجودة. يُعتبر هذا الافتتاح إضافة قيمة للمنطقة، حيث سيتمكن السكان من الحصول على الرعاية الصحية بشكل أفضل وأكثر فعالية.

المشروع كانت قد أعطيت إنطلاقة أشغاله مطلع سنة 2021 بتمويل من صندوق محاربة الإقصاء الاجتماعي بالوسط الحضري بعمالة آشتوكة ايت باها.

الصور من الأرشيف

A.Boutbaoucht

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى