الوداد يبدأ رحلة البحث عن مدرب جديد خلفا لوليد الركراكي

ينكب المكتب المسير للوداد الرياضي لكرة القدم على حسم مجموعة من القضايا داخل الفريق، وفي مقدمتها اختيار المدرب الجديد الذي سيقود النادي الأحمر خلفا لوليد الركراكي، الذي غادر الفريق.

كما باشر المكتب المسير للوداد بتسديد ديون النادي، وأيضا تنفيذ أحكام صادرة في حقه من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأيضا محكمة التحكيم الرياضية، وذلك لرفع قرار منع إبرام تعاقدات مع اللاعبين الصادر في حق الفريق.

وعلى رغم قرار المنع، فإن الوداد باشر مفاوضاته مع مجموعة من اللاعبين بشكل عادي، وحسم صفقات عدد من العناصر، إلا أنه لم يقم بتأهيلها في انتظار رفع قرار المنع المسلط عليه بصفة رسمية.

من جهة أخرى، أصدر فصيل إلتراس «وينيرز»، المساند للوداد، مجموعة من المطالب إلى المكتب المسير، من أبرزها الإسراع في تعيين المدرب وتدعيم الفريق، مشيرا إلى أن النادي الأحمر يعاني من الخصاص، ووجب إبرام تعاقدات على أعلى مستوى، ويجب تدبيرها بطريقة الكيف وليس الكم، مع ضرورة الإسراع في حسم الصفقات، قبل إرسال اللائحة الإفريقية في 15 غشت الجاري.

وشدد الفصيل نفسه على ضرورة هيكلة النادي على كافة المستويات، وأن التركيز على مساندة الفريق الأول والتتويجات لا يعني إهمال باقي الفروع الأخرى، وجاء في نص البيان الذي أصدره «الوينيرز»: «حان الوقت للعمل على كل صغيرة وكبيرة لتطوير النادي، فيجب أن نجسد جائزة الأفضل قاريا على أرض الواقع في كافة الفروع الرياضية وأيضا المؤسساتية، بتصحيح الأخطاء الكثيرة، انطلاقا من تسديد الديون، وإنهاء كافة الملفات بالفيفا والطاس.

الأخبار ذات الصلة

المزيد من الأخبار جار التحميل...لا يوجد المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.