الرأي 24 ـ مكتب اشتوكة  ايت باها

عقد المجلس الترابي لوادي  الصفاء ببهو مقر الجماعة،  بعد زوال اليوم الأربعاء 3 فبراير الجاري  أشغال الدورة العادية لشهر فبراير لسنة 2021، وذلك برئاسة رئيس المجلس، بوخالي ، بحضور قائد قيادة الصفاء، والنصاب القانوني لأعضاء المجلس، حيث تضمن جدول أعمال الدورة  نقطتين.

النقطة الأولى.. برمجة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2020، الذي بلغ 56 مليون سنتيم

النقطة الثانية..   اتفاقية للشراكة بين المجلس الإقليمي والجماعة الترابية وادي الصفا وجمعية أمهايش للماء والتنمية قصد تسيير حافلة للنقل المدرسي.

هذا، واستهلت أشغال الدورة بكلمة ترحيبية لرئيس المجلس ، عرج بعدها على التنويه بالمجهودات التي حققها،موظفي الجماعة و أعضاء المجلس الجماعي في مجال جلب عدد من المشاريع التنموية الرامية إلى خلق تنمية حقيقة في مختلف المجالات، خصوصا مجال البنية التحتية، من أجل إقلاع اقتصادي ومهني يجب أن نستمر في احترام التدابير الاحترازية والاحتياطات الوقائية من كوفيد19، وبعد المناقشة  المستفيضة  بين  السادة الاعضاء ، تم المصادقة على النقطتين بالإجماع  إختتمت أشغال الدورة العادية لشهر فبراير لسنة 2021،  والتي عرفت تفاعلا ايجابيا ونقاشا  هادفا مكن معظم المستشارين  من مناقشة النقطتين ، ورغبة أكيدة على مواصلة العمل من اجل تحقيق تنمية مستدامة وفاعلة للجماعة .

وقد اختتمت أشغال الدورة بتلاوة البرقية المرفوعة إلى السدة العالية بالله مولانا أمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.