“زيارة تفقدية إنسانية: حسن خليل يتفقد مقر إيواء الأشخاص بدون مأوى في تزنيت خلال حملة الشتاء”

في إطار الجهود المبذولة لتأمين حياة الأشخاص بدون مأوى خلال موسم الشتاء، قام حسن خليل، عامل إقليم تزنيت، صباح أمس الجمعة 5 يناير 2024 بزيارة تفقدية إلى مقر إيواء الأشخاص بدون مأوى التابع لجماعة تزنيت . وكانت هذه الزيارة جزءًا من حملة الشتاء للعام الحالي، التي تهدف إلى توفير الحماية والرعاية للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع.

رافق حسن خليل في هذه الزيارة “حادة إخرازن”، نائبة رئيس المجلس الجماعي لتزنيت، المكلفة بالشؤون الاجتماعية، وعدد من المسؤولين من عمالة الإقليم ومندوبية التعاون الوطني، بالإضافة إلى أعضاء من جمعية “أوزي” للأعمال الاجتماعية والأشخاص بدون مأوى.

تفقد العامل والوفد المرافق خلال الزيارة جميع مرافق مقر الإيواء، حيث قاموا بتفحص الخدمات المقدمة للفئة المحتاجة، بما في ذلك توفير الإيواء والطعام والرعاية الصحية والنفسية. واستمعوا إلى شروحات حول التحديات التي تواجه عملية الإيواء، مع التركيز على نقص الموارد المالية والبنية التحتية.

في نهاية الزيارة، قدم حسن خليل مجموعة من الملابس للمستفيدين من هذه العملية، والتي تأتي في إطار التزامه بتحسين ظروف الحياة للفئات الضعيفة.

يُشار إلى أن مقر الإيواء يتسع لاستيعاب 50 شخصًا، ويتم تقديم الخدمات على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. وتقدم جمعية “أوزي” مجموعة من الخدمات للمستفيدين، بما في ذلك الدعم النفسي والاجتماعي والتدريب المهني، لتحسين فرص إعادة تأهيلهم وإعادة إدماجهم في المجتمع.

A.Boutbaoucht

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى