هبة إنسانية تضامنية تصل مدينة تيزنيت من دولة الدانمارك

في إطار برامجها الاجتماعية والإنسانية التي تشرف عليها جمعية بصمة خير للتنمية بتزنيت، وتنفيذا لاتفاقية شراكة تجمعها بجمعية شباب الخير، تم استقبال بميناء أكادير مساء يوم الخميس 21 دجنبر 2023، هبة من منظمة الإغاثة الدنماركية، عبارة عن مجموعة من التجهيزات والأدوات المدرسية والطبية والشبه الطبية التي قامت جمعية شباب الخير باستقدامها من دولة الدانمارك.
وستشرف جمعية بصمة خير للتنمية بتزنيت، على توزيعها على مجموعة من المؤسسات التعليمية والمراكز الاجتماعية، بتنسيق ومرافقة من جمعية شباب الخير للتنمية بآيت أحمد، ومندوبية التعاون الوطني بتزنيت والسلطات المحلية بالإقليم.

وأكدت “زينة أسلاف” في تصريح لموقع “تيزنيت24”، أن هدف جمعية بصمة خير، من خلال هذه المبادرة الاجتماعية الجديدة، هو هدف إنساني وخيري مائة في المائة.

وأضافت أسلاف، أن هذه المبادرة جاءت أيضا لترسيخ قيم التعاطف والتراحم المتجذرة في المجتمع المغربي، وغرس قيم التكافل والتعاون، وكذلك تحقيق الاستدامة في العمل التطوعي.

واختتمت رئيسة الجمعية تصريحها، بشكر منظمة الإغاثة الدولية الدنماركية على ثقتها في الجمعيتين، جمعية بصمة خير للتنمية وجمعية شباب الخير للتنمية والتعاون، وسلطات محلية وإقليمية في إنجاح هذه المبادرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى