“انطلاق فعاليات النسخة الأولى للأيام الدولية للمقاولة: ريادة الأعمال في خدمة التنمية المستدامة”

أحمد الزياني

بتنظيم من نادي رواد الأعمال الدولي، انطلقت النسخة الأولى لـ “الأيام الدولية للمقاولة” في مدرج الحسين أشنكلي التابع للغرفة التجارة والصناعة والخدمات سوس ماسة، مساء أمس الأربعاء الموافق 20 دجنبر 2023، تحت شعار “ريادة الأعمال في خدمة التنمية المستدامة”.

بدأ اليوم الافتتاحي بتلاوة آية من الذكر الحكيم، تلاها النشيد الوطني المغربي، ثم كلمة للسيد عبد الرحيم اخراز، ، الذي أعرب عن الأهداف النبيلة التي يسعى النادي إلى تحقيقها في خدمة المجتمع.

كما تم خلال هذا الحدث الفريد من نوعه عرض مجموعة من الأعمال الخيرية التي قام بها النادي، برئاسة السيدة الدكتورة مليكة ألحيان رئيسة النادي وأعضاء النادي، أبرزها حملة بناء المساجد في المناطق التي تضررت من الزلزال بنواحي تارودانت.

وقد شهد اللقاء الرائع حضورًا مميزًا لرواد الأعمال الدوليين في مختلف المجالات، ممثلي المقاولات ومدراء الوكالات. وتميزت هذه النسخة بتوقيع اتفاقيات هامة، إلى جانب استضافة بعض ممتلي الدول الشقيقة مثل السنغال وكوت ديفوار.

كما كان لافتًا حضور سفراء وقناصل من بينهم قنصل إسبانيا، الذين شاركوا في نقاشات مثرة وأجوبة ملهمة.

وبهذا الحدث، نشهد استمرار تألق نادي رواد الأعمال الدولي في بناء جسور التعاون والتضامن، لتحقيق مبادئ الريادة والتنمية المستدامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى