الرأي24

 

تبعا للحملات  التمشيطية  التي  تقودها عناصر الدرك الملكي ببلفاع  وتحت الاشراف الميداني لرئيس المركز، تم وضع كمين محكم مساء اليوم الاحد 6/ 6/ 2021 قاد الى اعتقال أحد أبرز تجار المخدرات يتخذ  دوار تين  الشيخ ابراهيم  التابع  للمجال الترابي  انشادن  دائرة بلفاع ماسة ، وكرا لنشاطه الاجرامي، حيث كانت صادرة في حقه عدد من مذكرات بحث وطنية في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات بشتى انواعها ..
ووفق مصادر ” اخبار سوس ” فقد تم مباغتة الموقوف  بعد  مطاردة هوليودية شهدها  دوار  تين  الشيخ ابراهيم، حيت أسفرت هذه العملية عن توقيف الضنين بعدما ابدى مقاومة شرسة لذات العناصر ، وتم اقتياده صوب  المركز الترابي  من أجل تعميق البحت معه.
العملية  أسفرت عن حجز كمية من مخدر” الكيف ”  و  ” الطابا “، النفحة ، إضافة  الى  مسكر الماحيا وأسلحة بيضاء يستعملها في ترويع ضحاياه.
وتم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عن النيابة العامة  في انتظار عرضه على انظار السيد وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية انزكان .
العملية استحسنتها ساكنة  المنطقة وأشادت بتدخل الدرك بقيادة قائد المركز، لاسيما وان الموقوف كان يروج سمومه وسط شباب المنطقة ، ولم يكن احد يجرأ على الاقتراب منه .
هكذا ، تندرج هذه العملية في إطار الدينامية الكبيرة التي تشهدها المنطقة  من أجل مكافحة الجريمة.

الصورة من الارشيف

م بيشوش