جلالة الملك يجدد الثقة في إسماعيل أبو الحقوق عاملاً على إنزكان آيت ملول: إنجازات ونجاحات مستمرة

شهدت وزارة الداخلية في الآونة الأخيرة سلسلة من التعيينات الجديدة، التنقيلات، الترقيات، والإحالات على التقاعد في صفوف الولاة والعمال وأطر الوزارة، مما يعكس الدينامية المستمرة في تعزيز كفاءة التدبير الإداري والتنموي بالمملكة. وفي هذا الإطار، حظي العامل إسماعيل أبو الحقوق بثقة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، ليواصل مهمته على رأس عمالة إنزكان آيت ملول، وهو المنصب الذي يشغله منذ سنة 2018.

إسماعيل أبو الحقوق، الذي نال من جديد الثقة المولوية السامية، يُعرف بوفائه للوطن والعرش، وبما يتحلى به من خصال الاستقامة والنزاهة وحس عال بالمسؤولية. قدرته على تغليب الصالح العام والعمل بروح المبادرة الجماعية جعلته محل إشادة واسعة. كما أن مقاربته التشاركية في العمل مع الفاعلين المحليين والمصالح الخارجية ساهمت بشكل كبير في استقطاب وتنزيل مشاريع تنموية هامة في الإقليم.

من جانبه، أكد رئيس جمعية إزوران، السيد عبد الله بانزيد، على أهمية استمرار العامل إسماعيل أبو الحقوق في قيادة عمالة إنزكان آيت ملول، مشيرًا إلى نجاحه في مواكبة المشاريع التنموية الكبرى التي شهدها الإقليم، والعمل الدؤوب الذي يبذله من أجل الرقي به وفق رؤية مندمجة وتشاركية. وأضاف السيد بانزيد أن هذه الثقة الملكية الجديدة هي تأكيد على كفاءة العامل إسماعيل أبو الحقوق، وهي مسؤولية تدفعه لمزيد من العطاء والمثابرة لتحقيق مزيد من التقدم والازدهار للإقليم.
وفي إطار الدينامية التنموية التي يقودها السيد إسماعيل أبو الحقوق، أشاد رئيس جمعية إزوران،بالدور الهام الذي لعبه العامل في تنزيل الملف المطلبي الذي تقدمت به الجمعية سنة 2018، والذي تم تعديله سنة 2021 بناءً على تعليماته. وقد تم المصادقة على هذا الملف بمقر العمالة، حيث شمل عدة مشاريع تنموية هامة، من بينها مشروع منتزه المزار الذي عملت عليه جمعية إزوران بتنسيق وثيق مع السلطة الإقليمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى