حزب التجمع الوطني للأحرار يجدد هياكله المحلية في أولاد داحو بحضور قيادات إقليمية

في خطوة تؤكد على ديناميكية العمل الحزبي وتجديد الدماء، شهد مقر حزب التجمع الوطني للأحرار بإنزكان أمس السبت 7 شتنبر 2024، لقاءً تنظيمياً هاماً لتجديد هياكل التنسيقية المحلية للحزب بمدينة أولاد داحو.

وقد أسفر هذا اللقاء، الذي حضره نخبة من المناضلين والمناضلات، عن تجديد الثقة في السيد محمد درباك كمنسق محلي للحزب. يعتبر هذا التجديد تأكيداً على الأداء المتميز الذي قدمه السيد درباك خلال الفترة السابقة، وعلى أهمية الاستمرارية في القيادة لضمان تحقيق المزيد من الإنجازات.

وفي كلمة له خلال اللقاء، أكد السيد رشيد المعيفي، المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار في إنزكان أيت ملول، على أهمية تجديد التنسيقيات المحلية كآلية لتقييم الأداء الحالي وتحديد الأولويات للمرحلة المقبلة. مشدداً على ضرورة العمل الجماعي والتنسيق بين مختلف مكونات الحزب لتحقيق الأهداف المسطرة.

من جانبه، أعرب السيد محمد درباك عن شكره وتقديره على الثقة المجددة فيه، مؤكداً عزمَه على مواصلة العمل الجاد لخدمة ساكنة أولاد داحو وتحقيق تطلعاتهم. كما أشار إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد تنفيذ مجموعة من المشاريع والبرامج الرامية إلى تعزيز مكانة الحزب في المنطقة وتلبية احتياجات المواطنين.

ويعتبر هذا التجديد خطوة إيجابية تعكس حيوية الحزب وتصميمه على مواكبة التطورات والتحولات التي تشهدها الساحة السياسية. كما أنه يؤكد على أهمية العمل التنظيمي المتواصل لبناء حزب قوي قادر على تحمل المسؤولية والقيادة.

يمكن القول إن تجديد هياكل التجمع الوطني للأحرار بأولاد داحو هو بداية مرحلة جديدة من العمل الحزبي، تحمل في طياتها الكثير من الآمال والتطلعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى