“الجيل الجديد: نادي الحسنية يضم 9 لاعبين في صفقات احترافية لخمس سنوات”

أعلن نادي الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير عن توقيع عقود احترافية لخمسة مواسم مع تسعة لاعبين، في خطوة تعكس اهتمام النادي بتعزيز صفوفه بالشباب الواعد والموهوب. تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية النادي لتجديد دمائه وبناء فريق قوي قادر على المنافسة على مختلف الأصعدة.

اللاعبون الذين تم التوقيع معهم هم:

حمزة البلغيتي (مواليد 2005) – وسط ميدان
يونس إكنيون (مواليد 2003) – مهاجم
محمد المرسلي (مواليد 2003) – وسط ميدان
أنيس الزواكي (مواليد 2005) – وسط ميدان
علي الموسيع (مواليد 2005) – وسط ميدان
محمد أمين حليوي (مواليد 2005) – مدافع
أيوب قزباط (مواليد 2005) – مهاجم
ياسين أدمام (مواليد 2005) – وسط ميدان
يونس بوحيك (مواليد 2005) – حارس مرمى
يمثل كل من هؤلاء اللاعبين إضافة مهمة للفريق، حيث يضم العقد لاعبين من فئات عمرية مختلفة، ما يعكس التزام النادي بتطوير المواهب الشابة. ويسعى نادي الحسنية الاتحاد الرياضي لأكادير من خلال هذه التعاقدات إلى تعزيز الفريق بدماء جديدة، وتوفير قاعدة قوية لبناء مستقبل الفريق.

في تصريح له، أكد المسؤولون بالنادي أن التعاقد مع هؤلاء اللاعبين يمثل بداية حقبة جديدة في تاريخ النادي، وأنه سيتم توفير كل الدعم والإمكانيات اللازمة لضمان تألقهم في صفوف الفريق. وأشاروا إلى أن الهدف هو بناء فريق متكامل يستطيع المنافسة بقوة في البطولات المحلية والدولية.

تمت مراسم التوقيع بحضور عدد من مسؤولي النادي واللاعبين الجدد، الذين أعربوا عن حماسهم للانضمام إلى النادي وتقديم أفضل ما لديهم خلال الفترة المقبلة. وقد لقيت هذه التعاقدات ترحيبًا كبيرًا من قبل الجماهير، التي تأمل في أن تكون هذه الخطوة بداية لنجاحات جديدة في مسيرة الفريق.

كما يتطلع النادي إلى تعزيز فريقه في المستقبل القريب، مع التركيز على تطوير الشباب واستقطاب المواهب الصاعدة، بما يساهم في تحقيق الأهداف الطموحة للنادي على كافة الأصعدة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى