خفايا حفل زفاف تركي.. شغل الناس وألهب منصات التواصل الاجتماعي

ككل بلدان الشرق سواء كان عربيا أو غير ذلك، يعج المجتمع التركي بالتناقضات التي تتعايش مع بعضها في سلام مفروض إلى حين. فالثراء الفاحس لا مشكلة لديه أن يجاور الفقر المذقع…والتسول على الطرقات لا يناقض أقامة الأعراس الأسطورية. تابعوا هذه القصة تعرفوا.

شهدت ولاية فان التركية حفل زفاف أسطوري تم خلاله تقديم ما يقرب من 3 كيلغرامات من الذهب و4 ملايين ليرة تركية للعروسين.

وحضر حفل الزفاف ما يقرب من 4 آلاف شخص وزعماء القبائل وقادة الرأي ورؤساء المنظمات غير الحكومية وممثلي الأحزاب السياسية ورجال الأعمال والعديد من الضيوف وفقاً لما نشرته صحيفة hurriyet التركية.

والعريس بايرام إيراز هو ابن مراد إيراز، رجل أعمال من قبيلة كوريسونيلر في فان، والعروس هي أصلي غونجورالب، ابنة صالح غونجورالب، رئيس حزب الحركة القومية في فان، قد تزوجا في حفل زفاف أسطوري شهد العديد من اللقطات اللافتة.

وفي حفل الزفاف حيث تم طهي ما يقرب من 1 طن من اللحم، وتم تقديم 3 كيلوغرامات من الذهب للعروس وحوالي 4 ملايين ليرة تركية للعريس.

وبحسب ما نقلت صحيفة “حرييت ” التركية، قال حسن تونغا الذي ألقى كلمة بعد حفل الزفاف: “حضر حفل زفافنا حوالي 4 آلاف شخص، أودّ أن أشكر عائلتي إيراز وغونجورالب جزيل الشكر، فقد أعدوا حفل زفاف رائع جداً. كانت هناك مشاركة رائعة من إيران وروسيا وأذربيجان والعراق وكذلك أنطاليا وأنقرة وإسطنبول وإزمير.

إنه لمن دواعي سرورنا أن نرى الجميع معاً في مثل هذا العرس الجميل. ربما يكون هناك أشخاص نسيناهم أو لم تصلهم دعوتنا. نعتذر للجميع، أشكر كل من حضر حفل زفافنا وأتمنى للعروسين السعادة مدى الحياة”.

وأعرب مراد إيراز، والد العريس، عن سعادته بإقامة حفل زفاف أحد أبنائه الأربعة قائلاً: “لدي أربعة أبناء ويعدّ حفل الزفاف أول مناسبة، وأنا سعيد للغاية. حضر حفل الزفاف حوالي 4000 شخص من داخل وخارج تركيا. نيابة عن عائلة إيراز، أود أن أشكرهم جميعاً من كل قلبي على مشاركتهم في هذه المناسبة الخاصة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى