نهائي دوري اتحاد إدوكازو لكرة القدم

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أسدل الستار مساء يوم الثلاثاء الموافق 16/06/2024 على فعاليات دوري اتحاد إدوكازو لكرة القدم في نسخته الثانية، الذي نظمته جمعية تامونت نتكمي ارمان للثقافة والتنمية الاجتماعية والرياضية، بالتعاون مع جمعية إنصاف اداوحمان، وجمعية الإمداد للتنمية والتعاون آيت بوقلال، وبالتنسيق مع المجلس الجماعي إدوكازو.

وشهدت المباراة النهائية، التي أقيمت على أرضية ملعب تيكمي ارمان، مواجهة قوية بين فريقي هلال تاسيلا واتحاد تمجرة، انتهت بفوز فريق هلال تاسيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تميز الدوري، الذي نظمته جمعية تامونت نتكمي ارمان للثقافة والتنمية الاجتماعية، بمستوى تنظيمي مميز، ومستوى فني مشرف قدمته الفرق المشاركة، وحقق الأهداف المرجوة من خلال خلق أجواء رياضية مميزة في منطقة الجبلية لجماعة إدوكازو.

وخصصت في ختام المباراة جوائز تقديرية وكؤوس وملابس رياضية للفائزين. وشهدت فعاليات الدوري حضورًا جماهيريًا غفيرًا تابع مجريات المباريات بشغف وحماس، استمتعوا بالمستوى الكروي العالي الذي قدمته الفرق.

وتوجهت اللجنة المنظمة للدوري بالشكر لكل من:

الفرق المشاركة على روحها الرياضية العالية وتعاونها المثمر.
الحكام على جهودهم في إدارة المباريات بِحِرْفِيَّةٍ وحيادية.
أعضاء اللجنة المنظمة على تفانيهم والتزامهم في إنجاح فعاليات الدوري.
الجماهير على حضورها الدائم وتشجيعها الحافل.
المجلس الجماعي إدوكازو على دعمه المتواصل وصيانته للملاعب وتقديمه للجوائز الرياضية.
وختامًا، تمنى الحاضرون مسيرة موفقة للقائمين على أمر جمعية تامونت نتكمي ارمان، لما بذلوه من جهود جبارة في سبيل إنجاح فعاليات الدوري وخلق أجواء رياضية مميزة سادت البهجة والفرحة بين جميع الحاضرين.

بقلم : أحمد الزياني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى